الأحد، 24 مايو 2015

كل ما يخص زراعة الاسنان

// // 54 تعليق
زراعة اسنان

دكتور زراعة الاسنان الاول في مصر

زراعة الاسنان
زراعة الاسنان

ان تخصص زراعة الاسنان من التخصصات القديمة في طب الفم والاسنان التى بدأت في الخمسينات ،ودخل بالفعل مصر منذ 20 سنة ..

فبالتالى هو علم حديث في مصر وان اردنا احصاء عدد اطباء زراعة الاسنان في مصر بنسبة تقديرية فان كان على سبيل المثال عدد الاطباء الذين يتخصصون في طب الفم والاسنان في مصر يقدر بـ 23 – 30 الف دكتور اسنان ،فبالتلى عدد اطباء زراعة الاسنان سيكون 100 دكتور زراعة اسنان من مجمل عدد اطباء الفم والاسنان ..

ويقول دكتور تجميل الاسنان نور الدين مصطفى ان الطبيب الذي لا يتخصص في مجال زراعة الاسنان يري ان زراعة الاسنان غير مجدية او انها عملية لا تمثل فائدة لان الجسم سيرفضها ،وبالطبع هذا المفهوم يجانبه الصواب الى حد كبير ..

ويقول دكتور تجميل الاسنان نور الدين ان هذا هو سبب الترويج السلبي لزراعة الاسنان في مصر والذي يعتبر اسهل وافضل واحسن وسيلة في علاج الاسنان وتجميلها واعطائها عمرا اطول من اي علاج اخر يقدم لها ..

ولمعلومات القارىء وخياله فان زرع الاسنان يتم في وقت اقل من حشو السنة! او من اجراء علاج للعصب!

وتعتمد طريقة زراعة الاسنان على القيام بتركيب مادة من التيتانيوم في الجذر او العظام ،وتقوم تلك المادة بالالتئام السريع مع العظام ، او كما يطلق عليه عملية “التعظم” لتصبح جزءا لا يتجزأ من عظام وجذور الاسنان ،، ومن ثم يتم وضع السنة عليها .. وتتم زراعة الاسنان في 10 دقائق  ،حيث يقوم بها الطبيب المتخصص في وقت اسرع كثيرا من عمل اى تركيبات تجميلية للاسنان ..


زراعة الاسنان
زراعة الاسنان

وللقيام بعمليات زرع الاسنان في عشرة دقائق فقط دون القيام بفتح يتم من خلال تفعيل دور الاشعة الحديثة في زراعة الاسنان ،حيث ان تلك الاشعة تقوم بتحديد ارتفاع وعرض الفكين بتفاصيلهما الدقيقة ،وبناء على ذلك نقوم بزرع الاسنان بشكل دقيق وسليم ..


طقم اسنان لزرع الاسنان المفقودة
طقم اسنان لزرع الاسنان المفقودة

ويعتبر زرع الاسنان من اكثر العلاجات الفعالة في تعويض الاسنان المفقودة خاصة ان زرع الاسنان يناسب جميع حالات فقد الاسنان ، فهناك من يعانى من فقدان بالاسنان الامامية ويظن ان زرع الاسنان مناسب للاسنان الجانبية فقط وهذا غير صحيح ،بالاضافة الى ان زرع الاسنان مناسب حتى في حالات تأكل العظام التى تحمله ،فيمكن ان يتم تعويض تلك العظام من خلال قيام الطبيب باخذ عظام من جسم الفرد لتعويض عظام فكه ،ومن ثم يتم الزرع عليها بشكل طبيعي جدا ..

زرع الاسنان
زرع الاسنان

ويظن البعض ان اجراء زراعة الاسنان انما هو يخص الفرد كبير السن او ذوى الشيخوخة الذين فقدوا اسنانهم نتيجة تقدم العمر بهم ،ولكن الحقيقة غير ذلك تماما حيث ان زرع الاسنان لا يتحدد بعمر معين ،ويكون وفقاً لحاجة الفرد في جميع حالات فقد الاسنان ،سواء كانت ناتجة عن الشيخوخة او ناتجة عن التسوس اى اى سبب اخر ..

ويرجع تاريخ وفكرة زراعة الاسنان الى خمسينات القرن الماضي ،حيث ان زراعة الاسنان كانت قائمة على اكتشاف قبول العظام البشرية الترسب على معدن يسمى بمعدن التيتانيوم ،وبناء عليه ظهر تطور علم زراعة الاسنان واحتواه مؤخرا تخصص تجميل الاسنان باعتباره علم شامل يضم زراعة الاسنان ..

والجدير بالذكر ابان تلك الفترة تطور مجال زراعة الاسنان فاصبح زرع الاسنان افضل من تركيب الاسنان ،خاصة بعد التقارب المبارز في اسعار زرع الاسنان وتركيب الاسنان .. حيث كان قديما او بالتحديد منذ اكثر من 10 سنوات زرع الاسنان اغلى من تركيب الاسنان ولكن اليوم ومع التقدم التكنولوجي اصبح زرع الاسنان مساوى لتركيب الاسنان ..

توقيت زراعة الاسنان

زراعة الاسنان
زراعة الاسنان

 ان القيام بزرع الاسنان له توقيت معين ،، والتوقيت المناسب لزراعة الاسنان هو الذي يتم بعد خلع الاسنان مباشرة ،فالانتظار بعد القيام بخله الاسنان سيؤدي الى التئام اللثة ،وتآكل العظام التى من المفترض ان تكون موجودة لزرع الاسنان فيها ،مما يعمل على تثبيت الزرع الذي تم اجراءه في الفكين ..

وان الانتظار بعد الخلع سيؤدى الى الاحتياج الى تكوين عظام في الفكين كى يتم الزرع فيهم ،وتلك العظام تستمد من الجسد ولتوفير كل هذه المتاعب عليك بالقيام بزراعة اسنان جديدة بعد الخلع بشكل مباشر ..

 ويعتبر مركز وايتى لتجميل الاسنان من مراكز الاسنان التى تهتم بشكل خاص بزراعة الاسنان ،حيث قام دكتور الاسنان نور الدين مصطفى مؤسس مركز وايتى لتجميل الاسنان بتدشين قسم لزراعة الأسنان في مركز وايتى تحت ادارة مجموعة متخصصة من اطباء زراعة الاسنان، وذلك بغرض دمج اكبر مجموعة من الخبرات كى تعطى افضل نتائج زراعة اسنان بالاضافة الى علاج عيوب زراعة الاسنان التى طالما حدثت بسبب اجراء عمليات زراعة الاسنان من قبل اطباء غير متخصصين فيها ..

ويضيف دكتور الاسنان نور الدين مصطفى ان اصلاح عيوب زراعة الاسنان بمركز وايتى دنتال يتم على ايدي جراحين ومتخصصين في زراعة الاسنان على وجه الخصوص ،فهناك عمليات زراعة اسنان تتم على ايدي غير المتخصصين في زرع الاسنان مما يؤدى الى حدوث اخطاء يلزم لها تدخلا جراحيا لاصلاحها .. منها التهاب الجيوب الانفية الناتج عن زراعة اسنان خاطئة وغيرها من الاضرار التى يسببها تدخل غير المتخصصين في مجال زراعة الاسنان ..

وعليك ان تتأكد اولا ان زراعة الاسنان وشروطها تنطبق عليك كى لا تضر بفكيك .. وان لم يكن هناك عظما كافيا لخلق عملية “التعظم” التى تحتوى زرعة الاسنان الجديدة يجب ان يقوم لك الطبيب المعالج باخذ عظما من جسدك كى يقوم بتزويد فكيك به بدلا من العظم الذي اندثر نتيجة خلعك لاسنانك فترة طويلة دون القيام بتعويضها باخرى عن طريق زرع الاسنان ..


فريق قسم زراعة الاسنان بمركز وايتى دنتال

فريق زراعة الاسنان بمركز وايتى
فريق زراعة الاسنان بمركز وايتى

من المطمئن للغاية ان تعرف ان فريق قسم زراعة الاسنان بمركز وايتى دنتال أفضل مراكز تجميل الاسنان التى تعتنى بزراعة الاسنان بدرجة كبيرة نظرا لانه قسم مهم وحساس ،ولذلك فإن القسم يحتوى على مجموعة تخصصات في مجال زراعة الاسنان منهم طبيب جراح وطبيب زراعة اسنان وطبيب متخصص في التركيبات الثابتة ،بالاضافة الى طبيب اخر متخصص في التركيبات المتحركة ليتعاون الجميع في النهاية من أجل صحة وسلامة زائر وايتى دنتال ..

ومن المهم أن نشير الى ان زراعة الاسنان يمكن الا تتم لبعض الحالات وحينها يكون تعويض الاسنان بالتركيبات الثابتة او المتحركة هو أفضل الحلول ،ولذلك فان مركز وايتى دنتال يعتنى بضم عدد كبير وقدير من اطباء الاسنان المتخصصين في عمل التركيبات الثابتة والمتحركة لضمان افضل سير لعملية تعويض الاسنان التى يحتاجها المريض ..

والجدير بالذكر هنا ان نوضح الفرق في زراعة الاسنان بين التركيبات الثابتة والمتحركة ..

فالتركيبات الثابتة هى عبارة عن تيجان او دعامات يتم تركيبها وتثبيتها على الاسنان لتبيت الاسنان التى يتم تعويضها ،أما التركيبات المتحركة هى عبارة عن اطقم كاملة او جزئية يتم تركيبها مكان الاسنان المفقودة .. ويحدث هذا في حال عدم قابلية او اهلية الفكين لزراعة الاسنان فيهم ..

علاج اللثة بالليزر

بجانب ازالة التسوس من الاسنان بالليزر ايضا يمكن لتكنولوجيا الليزر ان تقوم بإزالة اى امراض من اللثة عن طريق تشكيلها بدون اى الم او حتى نزيف دماء .. ويتمتع ايضا الليزر بكونه يعمل بتعقيم عالي الجودة وكذلك تمتثل اللثة للشفاء في اقصر وقت ممكن بحيث لا يتعدى التئامها مدة اليومين ،ليأكل ويشرب بعدها المريض كما يحلو له ..
موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار
د/نور

هناك 54 تعليقًا: أضف تعليق

  1. اين اسعار زراعه الاسنان حتى على سبيل المثال او التقريب ؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. كم سعر السن الواحد الزراعة

      حذف
    2. كم سعر السن الواحد الزراعة

      حذف
    3. كم سعر زراعه الفك الواحد
      اتمنا الرد

      حذف
  2. ارجو تحديد الاسعار وايميل او رقم هاتف للاتصال

    ردحذف
  3. ارجو تحديد الاسعار وايميل او رقم هاتف للاتصال

    ردحذف
    الردود
    1. للتواصل من علي الموقع الرسمي للدكتور نور http://www.drnour1.com

      حذف
  4. ممكن اعرف تكلفة زراعة الاسنان انا عندى حوالي 12 سنة ما بينهم ضروس

    ردحذف
  5. الردود
    1. يمكنك الاتصال ععبر الرقم التالي : 01024438000
      او الدخول علي الموقع الرسمي للدكتور نور
      http://drnour1.com/%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D9%84-%D8%A8%D9%86%D8%A7

      حذف
  6. سعرالزرعة ٥٥٠٠ الاماني ويوجد زرعة اقل جودة با٣٥٠٠

    ردحذف
  7. سعرالزرعة ٥٥٠٠ الاماني ويوجد زرعة اقل جودة با٣٥٠٠

    ردحذف
  8. هذا سعر الزرعة فقط ولا بشكلها النهائى

    ردحذف
    الردود
    1. عرفت عن طريق الإتصال ان اسعار الزرع 4500 و6500 والآن أقرا على الموقع أسعار أقل ألف جنيه يا ترى ليه الفرق وقرأت أيضا على موفع آخر أن مؤسس هذا المركز هو الدكتور محمد عماد وهنا كاتبين انه د نور هل فيه اكتر من وايتي دنتال في القاهرة

      حذف
    2. بالنسبة لموضوع الاسعار دي بتبقي يافندم علي حسب الحالة وهي اسعار متراوحة ,, وبالنسبة لمؤسس مركز وايتي هو الدكتور نور والدكتور محمد عماد وليس واحد فقط فيهم .. ارجو ان يكون وضح الامر لحضرتك

      حذف
  9. سعر السنان الاماميه

    ردحذف
  10. بعد التحية ..
    اﻷسنان المزروعة كلها نوع واحد؟ .. شفت ناس أسنانهم على خضار ونوعية من بعيد كأنها جبس .. يعني شي مخيف . شو إسم المادة إللي بتستخدموها بليز.

    كل التقدير والاحترام

    ردحذف
  11. مرحبا ممكن نعرف سعر الزرعه الوحدة كم وإذا أكثر من 5 كم ونوع الزرعه والسعر النهائي للزرعه مع السن كاملا

    ردحذف
  12. السلام عليكم اخواني


    ردحذف
  13. ممكن اعرف سعر الزرعه السن الوحد

    ردحذف
  14. السلام عليكم اخواني


    ردحذف
  15. زراعة الأسنان هي العملية التي يقوم بها طبيب الأسنان بغرس براغي مصنوعة من التيتانيوم في عظام الفكين للتعويض عن سن واحدة أو عدة أسنان ويتصف هذا المعدن بقوته وتقبله الحيوي، تعد هذه الطريقة من التقنيات الحديثة والتي تغني عن الطرق التقليدية في التعويض عن الأسنان مثل استخدام الجسور والأجهزة السنية المتحركة والتي قد تكون مصدر إزعاج لكثير من المرضى .
    أسنان نيوز

    ردحذف
  16. أنا من السعودية كيف أتواصل مع الدكتور

    ردحذف
  17. ماالسبب فى خلع الاسنان والضروس الانسان من غير امراض السكروهى غير مسوسة







    ردحذف
  18. ماالسبب فى خلع الاسنان والضروس الانسان من غير امراض السكروهى غير مسوسة







    ردحذف
  19. ياباشا ياريت تتواصل معايا انا جاي من السعودية باسوي اسناني عندكم هذا رقمي 0594685566او كلمني واتساب ارجو الرد باسرع وقت

    ردحذف
  20. كم سعر الزرعه الواحدة بالكامل وتكون الزرعه سويسري والتركيبه والسن زيركون

    ردحذف
  21. ممكن الرد رجاء هذا الايميل wael_turky2000@yahoo.com ورقم هاتفي هوة 5199920161 مع جزيل الشكر.

    ردحذف
  22. ازاى تاخد عظام منى..دى جراحة تانية ولا ايه

    ردحذف
  23. انا سنه كبير..عندى ضروس مخلوقة من زمان..بعضها تركت مكانها فاضى..وبعضها عملت له تركيبة ثابتة غيرتها مرتين ولى عليها تحفظات..هل فى امل لزراعة ضروس بديلة بعد مرور كل هذا الزمن

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. ممكن التواصل معي على الوتساب لمعرفة سعر زراعة السن الواحد
    966531607460+

    ردحذف
    الردود
    1. افضل دكتور زراعة اسنان هو الدكتور سعيد الزهراني
      ودا رقم العيادة اللي يعمل بها
      0555077931

      حذف
  26. السلام عليكم ورحمه الله يا دكتور انا اسنانى شكلها وحش جدا يمكن الاربعه الإمامين خارجين لى بره وانا محتاجه اخلعهم وازرع اسنان جديده معدوله وشكلها حلو لانى مش هينفع اركب تقويم نهائى عشان شغلى أرجوك تفدنى يا دكتور

    ردحذف
  27. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  28. السلام عليكم ابغى ازرع اسنان بالكامل فوق وتحت كام تكلفنى مع العلم عندى سكرى وسنة ٤٨ سنه ممكن تبعتلى الرد على الميل طباعه الزراعات سويسرى والاسنان زركيوم
    Msmesmail@yahoo.com

    ردحذف
    الردود
    1. انصحك بالدكتور سعيد الزهراني ودا رقم عيادته
      0555077931

      حذف
  29. افضل دكتور زراعة اسنان هو الدكتور سعيد الزهراني
    ودا رقم العيادة اللي يعمل بها
    0555077931

    ردحذف
  30. أريد معرفة الاسعار حتى أقف على ميزانيتى

    ردحذف
  31. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  32. الدكتور سعيد الزهراني اقسم بالله من افضل اطباء الاسنان ف السعودية انا سمعت ان عالج المالك عبدالله ... هو يعمل بعيادات مالين

    ردحذف
  33. اوكد علي كلامي مره اخري افضل دكتور هو الدكتور سعيد الزهراني

    ردحذف
  34. افضل دكتور زراعة اسنان هو الدكتور سعيد الزهراني
    ودا رقم العيادة اللي يعمل بها
    0555077931

    ردحذف
  35. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الساده الأفاضل برجاء التكرم بالإفاده عن التفاصيل لزراعة الأسنان من حيث المده والتكلفه رزراعة فك أو فكين كاملين.
    ومقدماً لسيادتكم وافر الشكر والتحيه.
    محمود وهبه
    فيينا
    mahmoud.wahba@gmx.at

    ردحذف
  36. السلام عليكم...احب ارسل صورة اشعه لاسناني ليراها الدكتور...فكيف ارسلها؟؟ هل عندكم واتساب

    ردحذف
  37. في اي مدينه موجود الدكتور سعيد الزهراني

    ردحذف
  38. لو سمحت كيف ممكن اتصرف بحالة كان الطبيب قليل خبرة وتورطت معه بزراعة طاحونه واشعر انه خلال الحفر دخل الدرل وكسر جذر السن المجاور او حسب قوله انه دخل اكثر مما يجب باللثة واخاف يكون تدمر العصب لاني اشهر بخدر بالشفة والذقن بعد رابع يوم من الزرعة وكذلك وضع لي اربع ابر مخدر وواشوفه كثير رغم ان االطاحونه بالفد السفلي يسار قبل الاخيرة مفرمفروض ما حط مخدر عشان لا يتلف االعصب الفكي كيف اتصرف ارشدوني خايفة جدا

    ردحذف
  39. عندي 3 سنات وعايز اركب أربع دروس ممكن اعرف السعر

    ردحذف
  40. من فضلكم نريد معرفه سعر زرع الاسنان والضروس حاليا برجاء المراسله

    ردحذف
  41. مزون للتنسيق الطبي توفر خدمات طبية في مخلتف المجالات الطبية ومن بينها استبدال الركب وزراعة الاسنان وزراعة الشعر واستئصال المعدة وتكميم المعدة باسعار مناسبة وتقنيات متطورة
    تكلفة زراعة الأسنان

    ردحذف
  42. مصنع تعلب لإنتاج ألواح الكونترخبرة تزيد عن ثلاثين عام أول مصنع لإنتاج ألواح الكونتر بدمياط الجديدة دمياط جمهورية مصر العربية

    https://www.taalabwood.com

    مصنع كونتر
    ألواح كونتر
    الواح كونتر
    مصانع كونتر مصر
    كونتر دمياط الجديدة
    مصنع تعلب لإنتاج الواح الكونتر
    مصنع لاتيه
    مصنع ألواح لاتيه
    الواح لاتيه
    مصانع لاتيه
    مصنع لاتيه مصر
    لاتيه دمياط الجديدة
    مصنع لاتيه دمياط الجديدة
    خشب لاتيه 18
    خشب لاتيه ملون
    خشب لاتيه ملبس
    سعر لوح خشب لاتيه
    خشب لاتيه أبيض
    خشب لاتيه اندونيسي ١٨
    استخدامات خشب اللاتيه
    خشب لاتيه ملبس فورمايكا
    الواح كونتر
    سعر لوح خشب جود وود
    الواح البانوه
    أنواع خشب الكاونترات
    مقاسات ألواح الخشب الطبيعي
    أنواع ألواح الخشب
    سعر لوح خشب hpl
    خشب البانوه
    سعر لوح البليوت
    كتالوج جود وود pdf
    كتالوج جوود وود
    سعر لوح خشب جود وود
    قشرة فورميكا
    فورميكا HPL
    أسعار الواح hpl في مصر
    سعر قشرة الفورميكا
    أسعار ألواح hpl في مصر
    كونتر ساندوتش
    كونتر ساندوتش مكسى
    كونتر ساندوتش ساده
    لاتيه ساندوتش
    لاتيه ساندوتش مكسى
    لاتيه ساندوتش ساده
    قشرة عاديه
    الواح ميلامين
    <a

    ردحذف
  43. Wynn Las Vegas Casino and Resort Map - MapYRO
    Wynn 경주 출장샵 Las Vegas Casino 과천 출장마사지 and Resort 대전광역 출장마사지 is a 이천 출장샵 2,034-room resort located on the Las Vegas 출장마사지 Strip in Paradise, Nevada. The resort features 5,000 square feet of

    ردحذف